الاثنين، 9 يناير 2017

اعتقال "مرات مول العسل" متلبسة بالخيانة الزوجية داخل "عمارة الجدارمية" بسلا







عن كواليس اليوم


في فضيحة مدوية جديدة داخل "عمارة الجدارمية" بحي شماعو بمدينة سلا، تم نهاية الأسبوع الماضي القبض على دركي مقيم بذات العمارة، متلبسا بالفساد والمشاركة في الخيانة الزوجية مع سيدة متزوجة.
واستنادا إلى مصادر "كواليس اليوم"، بمجرد توقيف الدركي وإحالته على وكيل الملك في حالة اعتقال، حتى أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي قرارا بعزله على الفور.
وجاء في وقائع القضية، وفقا لمصادر "كواليس اليوم"، أن سيدة من أحد كبار تجار العسل بمدينة سلا، كانت مرتبطة بعلاقة غير شرعية مع الدركي، وقد كان شقيق زوجها يشك فيها، فقرر تكليف شخص من أجل ملاحقتها ومراقبتها مستعملا دراجة نارية.
وفي يوم الواقعة، تقول مصادر "كواليس اليوم"، ادعت الزوجة الخائنة أنها تريد قضاء يوم برفقة أسرتها، وغادرت بيت الزوجية، إلا أن "مول الموطور" ظل يتعقبها، ليكتشف انها دخلت شقة من شقق الدركيين في العمارة، ليبلغ زوجها ويتم إشعار وكيل الملك، ومن خلال كمين محكم، تم القبض على الجميع، متلبسين بالفساد والخيانة الزوجية.
وهذه ليست هي المرة الأولى التي تنفجر فيها فضيحة أخلاقية بعين المكان، إذ سبق للشرطة القضائية، أن داهمت شقة أخرى، وألقت القبض على دركي، متلبسا بالشذوذ الجنسي، مع مهاجر إفريقي من إحدى دول جنوب الصحراء، حيث تم القبض على الجميع وأحيلوا على العدالة.



0 التعليقات :

إرسال تعليق